جمعية الرواد للطفولة-أكدز

السلام عليكم ورحمة الله ،مرحبا بك في منتديات جمعية الرواد للطفولة - اكدز ،نتمنى ان تقضي معنا لحظات مفيدة . المشرف العام.

    تلميد يقطع آلاف الأميال هربا من واجباته المدرسية

    شاطر

    abou anas

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 70
    تاريخ التسجيل : 25/10/2009

    تلميد يقطع آلاف الأميال هربا من واجباته المدرسية

    مُساهمة من طرف abou anas في الثلاثاء 3 نوفمبر - 13:39

    فر تلميذ صيني عمره 10أعوام بواسطة القطار بعيداً عن قريته لأن فروضه المدرسية كانت كثيرة.

    وذكرت "الإنفورميشين تايمز" أن التلميذ إكسو زهيكيانغ وجد على بعد آلاف الأميال من قريته كيليتاون الواقعة في إقليم هونان.

    وبرر الصبي هروبه بفشله في حل فروضه المدرسية التي تعين عليه العمل عليها خلال عطلة الشتاء والتي لا تتجاوز مدتها أسبوعاً واحداً.

    يقول إكسو "توجب عليَّ حل كراستين سميكتين من الفروض. خذ واجب الرياضيات على سبيل المثال. إنه مكون من 100مسألة رياضية يفترض بي إنجازها خلال أسبوع". وقد ازدادت الأمور سوءاً حينما عثرت والدة إكسو على خطأ ارتكبه في حل إحدى المسائل فأمرته بنسخ الحل 100مرة عقاباً له. وبعد أن نسخ التلميذ المرهق المسألة 50مرة فاض به الكيل فتسلل إلى أحد القطارات هارباً من الإجهاد.

    يقول إكسو "اختبأت تحت أحد الكراسي لمدة يوم وليلة وسافرت مع الركاب إلى الوجهة التي لا أعلمها". كان إكسو قد وصل إلى مدينة جونجينز هون على بعد آلاف الأميال من قريته. وتم تسليمه إلى مركز شرطة المدينة.

    لم يستطع الصبي تذكر رقم هاتف منزله ولا حتى عنوان بيته الكامل. إلا أن الشرطة نجحت أخيراً في العثور على والديه القلقين. يقول والد إكسو واسمه يوبينغ "كاد اليأس أن يتمكن منا. لقد خرجت كل القرية للبحث عنه. أما الآن فإننا نستطيع التقاط أنفاسنا".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 14 نوفمبر - 5:22